تونس

القمودي يشن هجوما قاسيا على مسيرة اليوم — Tunisie Telegraph

شاهد هذا الموضوع -القمودي يشن هجوما قاسيا على مسيرة اليوم — Tunisie Telegraph- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

هاجم النائب عن حركة الشعب بدر الدين القمودي المسيرة التي دعت الي تنظيمها شبكة الحقوق والحريات اليوم الجمعة 13 سبتمبر دفاعا على الحقوق والحريات.

وقال القمودي الي انها مسيرة عملاء وخونة حسب تقديره “مسيرة وكلاء السّفارات وسماسرة التّدخّل الأجنبي في الشأن الوطني”.

Tunisie Telegraph — الأولى ينظمها 20 حزبا ومنظمة : القمودي يشن هجوما قاسيا على مسيرة اليوم

وجاء تعليق القمودي على خلفية دعوة الشبكة التونسية للحقوق والحريات التي تضم جمعيات ومنظمات واحزاب إلى مسيرة شعبية مساء اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 تحت عنوان “مسيرة شعبية وطنية للدفاع عن الحقوق والحريات”.

ووفق الشبكة المذكورة فإن المسيرة تنطلق في حدود الخامسة مساء من ساحة البساج بالعاصمة في اتجاه المسرح البلدي مع التوقف امام مقر المحكمة الادارية بنهج روما.

ووفق بلاغ صادر عن المصدر المذكور فإن المسيرة تهدف للدفاع عن دولة القانون والحقوق السياسية والمدنية وإلغاء المراسيم التي تصفها بالقمعية، وضمان حق الجميع في حرية التعبير وحق المعارضة والمطالبة بإطلاق سراح المساجين والنشاط المدني والسياسي.

يشار إلى أن قرابة ال20 حزب ومنظمة وجمعية كانت قد أعلنت يوم الاربعاء 4 سبتمبر الجاري عن تاسيس الشبكة التونسية للدفاع عن الحقوق والحريات. 

علما وان حركة الشعب ستخوض السباق الرئاسي الذي سيجري يوم 6 أكتوبر القادم بمرشحها السيد زهير المغزاوي .



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,القمودي يشن هجوما قاسيا على مسيرة اليوم — Tunisie Telegraph, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلغراف تونس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى