أخبار المحيط

الخارجية الروسية: تزويد البرتغال لأوكرانيا بمروحيات روسية خطوة عدائية تجاه موسكو

شاهد هذا الموضوع -الخارجية الروسية: تزويد البرتغال لأوكرانيا بمروحيات روسية خطوة عدائية تجاه موسكو- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا في تعليق نشرته الخارجية الروسية على موقعها الرسمي اليوم الجمعة: ” نحن نعتبر نقل هذه الطائرات إلى نظام كييف خطوة عدائية أخرى تجاه بلدنا.

وأضافت: “للأسف، علينا أن نذكر أن مثل هذه الإجراءات من قبل البرتغال تشير إلى فقدانها شبه الكامل لاستقلالها في السياسة الخارجية، وتساهم في زيادة تعميق الأزمة في العلاقات الروسية البرتغالية، والتي كانت مبنية في السابق على أساس الاحترام المتبادل ومراعاة مصالح البلدين”.

وكانت السلطات البرتغالية قد أعلنت في وقت سابق عن استكمال عملية تسليم ست مروحيات روسية لمكافحة الحرائق إلى أوكرانيا.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الخارجية الروسية: تزويد البرتغال لأوكرانيا بمروحيات روسية خطوة عدائية تجاه موسكو, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى