أخبار المحيط

الخارجية الأمريكية: يمكن لوسائل الإعلام الروسية التي وقعت ضمن العقوبات مواصلة عملها في بلادنا

شاهد هذا الموضوع -الخارجية الأمريكية: يمكن لوسائل الإعلام الروسية التي وقعت ضمن العقوبات مواصلة عملها في بلادنا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت الوزارة في بيان: “بموجب الترخيص العام 25F، يجوز للأهداف المحددة الاستمرار في الانخراط في الأنشطة الصحفية والإعلامية التي لا تحظرها العقوبات الأمريكية”.

إقرأ المزيد

الخارجية الأمريكية: العقوبات ضد RT ستكون الأكثر صرامة

ووفقا لبيان الخارجية الأمريكية، على الرغم من العقوبات المفروضة على وسائل الإعلام الروسية، تؤكد واشنطن أن الولايات المتحدة تدعم التدفق الحر للمعلومات وحرية التعبير.

هذا وأعلن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن أن الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا تطلق “حملة دبلوماسية” ضد قناة RT، وتدعو إلى التعامل مع تصرفات القناة “على أنها استخباراتية”.

وبحسب الوزير الأمريكي، تلقت الولايات المتحدة “معلومات جديدة” تفيد بأن RT تمتلك القدرات اللازمة للقيام بعمليات سيبرانية و”شاركت في عمليات التأثير السرية والمشتريات العسكرية”، زاعما بأن “هذه المعلومات تم تقديمها من قبل موظفي القناة أنفسهم”.

وفي 4 سبتمبر، أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية، فرض عقوبات على رئيسة تحرير قناة RT التلفزيونية، مارغريتا سيمونيان، ونائبيها أنطون أنيسيموف وإليزافيتا برودسكايا.

وشملت العقوبات أيضا نائب رئيس خدمة البث الإخباري لقناة RT أندريه كياشكو، ورئيس قسم مشاريع الإعلام الرقمي قسطنطين كلاشينكوف والموظفة في قسم مشاريع الإعلام الرقمي يلينا أفاناسييفا.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل وزارة الخارجية الأمريكية على تشديد قواعد العمل فيما يتعلق بمجموعة روسيا سيفودنيا الإعلامية وهياكلها التأسيسية، مع تحديد وضعها على أنها “مكاتب تمثيل أجنبية”.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الخارجية الأمريكية: يمكن لوسائل الإعلام الروسية التي وقعت ضمن العقوبات مواصلة عملها في بلادنا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى