السعودية

طرق المملكة شريان لوجستي يعزز التنمية الشاملة

شاهد هذا الموضوع -طرق المملكة شريان لوجستي يعزز التنمية الشاملة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

يمكن نقل الحمولات غير قابلة للتجزئة بإصدار تصاريح من الهيئة

شبكة الطرق في المملكة الأولى على مستوى العالم في مؤشر الترابط

شبكة الطرق في المملكة الأولى على مستوى العالم في مؤشر الترابط

أكدت الهيئة العامة للطرق أن هناك أبعادًا وأوزانًا نظامية للطرق، ويمكن نقل كافة الحمولات غير القابلة للتجزئة من خلال إصدار تصاريح الحمولات الاستثنائية من موقع الهيئة العامة للطرق.

وأوضحت الهيئة أن طرق المملكة مهيأة لنقل كافة الحمولات بجميع الأوزان والأبعاد، مشيرة إلى أن الهدف من هذه التصاريح تمكين القطاعات الحيوية والواعدة من نقل حمولاتها غير القابلة للتجزئة، بالإضافة لدعم الحركة السياحية والتجارية، إضافة لتمكين الحركة اللوجستية.

وأضافت أن شبكة الطرق في المملكة ضخمة، وتعد الأولى على مستوى العالم في مؤشر الترابط، وهو الأمر الذي يسهم في ترسيخ مكانة المملكة كمركز لوجستي عالمي وتمكين حركة الشحن واللوجستيات، بما يدعم النهضة الشاملة في ظل رؤية المملكة 2030.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,طرق المملكة شريان لوجستي يعزز التنمية الشاملة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى