أخبار المحيط

بوتين حول قصف روسيا بأسلحة بعيدة المدى: سيكون هذا تدخلا مباشرا للناتو في الصراع

شاهد هذا الموضوع -بوتين حول قصف روسيا بأسلحة بعيدة المدى: سيكون هذا تدخلا مباشرا للناتو في الصراع- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال بوتين ردا على سؤال من الصحفي بافيل زاروبين حول تطورات الوضع مع احتمال إصدار إذن غربي لنظام كييف باستخدام الأسلحة البعيدة المدى: “القوات الأوكرانية تشن ضربات في عمق الأراضي الروسية منذ فترة طويلة، لكن استخدام الأسلحة الغربية بعيدة المدى لهذا الغرض سيعني أن الجيوش الغربية هي التي ستنفذ الهجوم بشكل مباشر على الأراضي الروسية”.

وأضاف: “نحن لا نتحدث عن السماح أو منع نظام كييف من تنفيذ الضربات على روسيا، فهم يفعلون ذلك على أي حال، لكن عندما يتعلق الأمر باستخدام أسلحة دقيقة بعيدة المدى، فهذه قصة مختلفة تماما”.

وأوضح الرئيس الروسي أن الجيش الأوكراني غير قادر على تنفيذ ضربات بالأسلحة المناسبة، لأن ذلك لا يمكن القيام به إلا باستخدام الأقمار الصناعية الأمريكية والأوروبية.

وتابع: “من المهم للغاية، وربما الأساسي، أن مهام الطيران لهذه الأنظمة الصاروخية، في الواقع، لا يمكن تنفيذها إلا من قبل أفراد عسكريين من دول الناتو.. نحن نتحدث عن اتخاذ قرار بشأن ما إذا كانت دول الناتو ستشارك بشكل مباشر في الصراع العسكري أم لا”.

وشدد على أنه “إذا تم اتخاذ هذا القرار فلن يعني سوى المشاركة المباشرة لدول الناتو: الولايات المتحدة والدول الأوروبية في الحرب في أوكرانيا”.

يتبع..

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بوتين حول قصف روسيا بأسلحة بعيدة المدى: سيكون هذا تدخلا مباشرا للناتو في الصراع, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى