أخبار المحيط

الاتحاد الإنجليزي يتهم لاعب توتنهام بسوء السلوك

شاهد هذا الموضوع -الاتحاد الإنجليزي يتهم لاعب توتنهام بسوء السلوك- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا” أنه خلال الصيف، سئل اللاعب الأوروغوياني في إحدى القنوات التلفزيونية لبلاده عن قميص أحد لاعبي توتنهام وأجاب :”سون؟ قد يكون ابن عم سون أيضا لأنهم كلهم متشابهون”.

وذكرت جميعة “كيك إيت أوت” لمكافحة التمييز إنها تلقت “عددا كبيرا” من الشكاوى في أعقاب هذا التصريح.

واعتذر بينتانكور للاعب الكوري الجنوبي الدولي وقائد توتنهام، والذي قال عن زميله بالفريق إنه ارتكب خطأ.

وذكر الاتحاد الإنجليزي في بيان: “تم توجيه اتهام إلى رودريغو بينتانكور بانتهاك مزعوم لقاعدة (إي 3) بالاتحاد الإنجليزي، بسبب سوء السلوك أثناء مقابلة إعلامية”.

وأضاف :”يزعم أن لاعب خط وسط توتنهام انتهك المادة الاولى من قاعدة (إي3) حيث تصرف بطريقة غير لائقة أو استخدم عبارات عدائية أو مهينة، أو أساء إلى سمعة اللعبة أو كل ما سبق”.

وأشار البيان إلى أن هذا يشكل “انتهاكا شديدا” لأنه يتضمن “إشارة إلى الجنسية أو العرق أو الأصل العرقي أو كل ما سبق”.

وأكد البيان :”لدى بينتانكور حتى 19 سبتمبر للرد على هذه التهمة”.

المصدر: “وكالات”



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الاتحاد الإنجليزي يتهم لاعب توتنهام بسوء السلوك, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى