أخبار المحيط

“حماس”: بلينكن كذب بتصريحه أن نتنياهو وافق على كل بنود مقترح صفقة التبادل

شاهد هذا الموضوع -“حماس”: بلينكن كذب بتصريحه أن نتنياهو وافق على كل بنود مقترح صفقة التبادل- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال حمدان: “بلينكن كذب بشكل صريح عندما قال إن نتنياهو وافق على كل بنود مقترح صفقة التبادل”.

إقرأ المزيد

وزير الخارجية التركي يوجه رسالة هامة للعرب والمسلمين من القاهرة

وأضاف: “لو كان كيربي صادقا فليذكر التعديلات التي يدعي أن حماس طلبت إضافتها إلى مقترح الصفقة”.

أعلن بلينكن عقب اجتماعه مع نتنياهو أمس الاثنين أن الأخير تعهّد بإرسال وفد إلى المفاوضات الجديدة المقررة هذا الأسبوع حول هدنة في قطاع غزة “إما إلى الدوحة وإما إلى مصر لمحاولة إنهاء العملية، لكننا نتطلع إلى حركة “حماس”، أولا وقبل أي شيء، لدعم اقتراح تقليص الفجوات.

وأضاف أن رئيس الوزراء الإسرائيلي قبل مقترح اتفاق للتهدئة في غزة، داعيا حركة “حماس” إلى الموافقة عليه سريعا باعتباره “أفضل طريقة لإنهاء معاناة الفلسطينيين”.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”حماس”: بلينكن كذب بتصريحه أن نتنياهو وافق على كل بنود مقترح صفقة التبادل, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى