أخبار المحيط

حماس وإسرائيل.. واشنطن تعجل بهدنة لغزة

شاهد هذا الموضوع -حماس وإسرائيل.. واشنطن تعجل بهدنة لغزة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أعلن بيان أمريكي مصري قطري مشترك أن الوسطاء سيواصلون العمل في الأيام القادمة بشأن تفاصيل تنفيذ مقترح وقف إطلاق إطلاق النار في غزة بناء على مقترح قدمته واشنطن بدعم من القاهرة والدوحة يهدف لسدِّ الفجوات بين الطرفين ، ما يسمح بالتنفيذ السريع للاتفاق.. وكشف البيان عن التخطيط لاجتماع يضم كبار المسؤولين من الدول الثلاث سيجري في القاهرة قبل نهاية الأسبوع المقبل، مشددا أنه لا أعذار يمكن أن تقبل من أي طرف لتبرير التأخر في التوصل لاتفاقِ وقف لإطلاق النار..
وفي حديث خاص لآرتي قال الناطق الإعلامي باسم حركة حماس في لبنان وليد الكيلاني إن مخرجات محادثات الدوحة لا تحقق طموحات الشعب الفلسطيني ولا تفي بالاتفاقات التى جرى التوصل إليها مطلع يوليو الماضي وتحتوي شروطاً إسرائيلية جديدة ترفضها حماس.. فهل مازال الطريق الى الصفقة طويلا ؟ أم اقتربت محطة الوصول كما يقول البيت الابيض؟

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,حماس وإسرائيل.. واشنطن تعجل بهدنة لغزة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى