أخبار المحيط

“غلوبال تايمز”: الغرب لا يهتم إلا بإطالة أمد النزاع في أوكرانيا

شاهد هذا الموضوع -“غلوبال تايمز”: الغرب لا يهتم إلا بإطالة أمد النزاع في أوكرانيا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ونقلت الصحيفة عن خبير عسكري صيني رفض ذكر اسمه تحذيره من أن استخدام مقاتلات “إف-16” لتوجيه ضربات إلى أهداف في الأراضي الروسية سيؤدي إلى تصعيد مخيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن المسؤولين الأمريكيين وضعوا مصالحهم السياسية مجددا فوق الحل السلمي للنزاع الأوكراني.

إقرأ المزيد

روسيا والصين تدعوان إلى وقف إطالة أمد الصراع في أوكرانيا

وأفادت مجلة Economist في الأسبوع الماضي بتلقي أوكرانيا أول 10 مقاتلات من طراز “إف-16” من أصل 79 مقاتلة موعودة من قبل الولايات المتحدة.

وفي وقت سابق أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في حديث لوكالة “نوفوستي” أن روسيا ستعتبر إمدادات مقاتلات “إف-16” إلى أوكرانيا إشارة متعمدة من جانب حلف “الناتو” في المجال النووي، مؤكدا أن روسيا ستدمر هذه المقاتلات بنفس الطريقة التي يتم بها تدمير الأسلحة الأوكرانية الأخرى.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”غلوبال تايمز”: الغرب لا يهتم إلا بإطالة أمد النزاع في أوكرانيا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى