أخبار المحيط

مصدر: قوات كييف قصفت لوغانسك لأول مرة بصواريخ “أتاكمس” أمريكية أسقطتها الدفاعات الروسية جميعها

شاهد هذا الموضوع -مصدر: قوات كييف قصفت لوغانسك لأول مرة بصواريخ “أتاكمس” أمريكية أسقطتها الدفاعات الروسية جميعها- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأضاف المصدر: “استخدمت قوات كييف يوم الأحد الماضي صواريخ عنقودية أمريكية من طراز “أتاكمس” مداها 300 كيلومتر ورغم كلفة هذه الصواريخ الباهظة تستخدمها كييف لضرب البنية التحتية المدنية، في خطوة عديمة الجدوى بالمفهوم العسكري”.

إقرأ المزيد

الدفاع الروسية تعلن القضاء على 1750 عسكريا أوكرانيا خلال 24 ساعة

وأشار إلى أن الدفاعات الروسية أسقطتها وأن الأضرار التي لحقت بالمباني السكنية ناجمة عن شظايا هذه الصواريخ، لافتا إلى أن الخبراء الروس باشروا فحص حطام هذه الصواريخ لفك أسرارها وإسقاطها بسهولة أكبر مستقبلا.

وفي وقت سابق أعلن ليونيد باسيتشنيك حاكم جمهورية لوغانسك أن القوات الأوكرانية أطلقت 8 صواريخ “أتاكمس” و4 Storm Shadow على مدينة لوغانسك.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مصدر: قوات كييف قصفت لوغانسك لأول مرة بصواريخ “أتاكمس” أمريكية أسقطتها الدفاعات الروسية جميعها, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى