السعودية

السوق السعودي يرتفع 1.5% بتداولات 9 مليارات

شاهد هذا الموضوع -السوق السعودي يرتفع 1.5% بتداولات 9 مليارات- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

عوّض السوق خسائر الجلسة الماضية عندما هبط 2.1% مسجلاً أدنى إغلاق منذ شهرين

عوّض السوق خسائر الجلسة الماضية عندما هبط 2.1% مسجلاً أدنى إغلاق منذ شهرين

أغلق المؤشر الرئيسي لسوق الأسهم السعودي جلسة اليوم (الثلاثاء) على ارتفاع بنسبة 1.5 %، عند مستوى 11679 نقطة ( 175 نقطة)، وبتداولات بلغت قيمتها الإجمالية نحو 9.1 مليار ريال، ليعوض خسائر الجلسة الماضية والتي هبط فيها بنسبة 2.1% مسجلاً أدنى إغلاق منذ شهرين.

وصعد سهم أرامكو السعودية بأكثر من 1 % عند 27.20 ريال، وسط تداولات بلغت نحو 25 مليون سهم وبقيمة قاربت 700 مليون ريال. وذلك بعد إعلان الشركة اليوم أرباح الربع الثاني 2024، والتي جاءت أعلى قليلاً من توقعات السوق، إضافة إلى توزيعات نقدية أساسية ومتعلقة بالأداء، بواقع 0.48 ريال للسهم.

وأغلق سهم مصرف الراجحي على ارتفاع بنسبة 1% عند 85 ريالا. وارتفع سهم دار الأركان بنسبة 3 % عند 13.56 ريال، عقب إعلان الشركة النتائج المالية للربع الثاني 2024.

وأنهت أسهم إعمار، والصقر للتأمين، والأسماك، ومياهنا، وتالكو، تداولاتها اليوم على ارتفاع بنسبة 10 %.

في المقابل، تصدر سهم ولاء للتأمين، تراجعات السوق بنسبة 10 % عند 21.80 ريال، وسط تداولات بلغت نحو 4.5 مليون سهم. بينما تراجع سهم المواساة بنسبة 6 % عند 105.60 ريال.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,السوق السعودي يرتفع 1.5% بتداولات 9 مليارات, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى