أخبار المحيط

أردوغان: سنعمل كل بوسعنا من أجل وقف همجية إسرائيل في غزة

شاهد هذا الموضوع -أردوغان: سنعمل كل بوسعنا من أجل وقف همجية إسرائيل في غزة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال أردوغان في أعقاب اجتماع الحكومة، يوم الاثنين، إن “وفدنا البرلماني الخاص بالشؤون القانونية سيتوجه إلى المحكمة في لاهاي يوم 7 أغسطس للمشاركة في العملية ضد إسرائيل بشأن الإبادة الجماعية”.

إقرأ المزيد

تركيا ردا على وزير خارجية إسرائيل: يحاول إخفاء جرائم تل أبيب بالأكاذيب والافتراءات

وأضاف: “سنعمل كل ما بوسعنا من أجل وقف همجية إسرائيل التي حصدت أرواح 40 ألفا من المدنيين خلال الأشهر الـ 10 الأخيرة”.

وكان وزير الخارجية التركي هاكان فيدان قد أعلن أن تركيا قررت التوجه إلى محكمة العدل الدولية التابعة للأمم المتحدة.

يذكر أن جمهورية جنوب إفريقيا قد رفعت دعوى ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية يوم 29 ديسمبر الماضي، وتطالب بأن تعتبر المحكمة أعمال إسرائيل في قطاع غزة “إبادة جماعية” للفلسطينيين واتخاذ إجراءات لحماية حقوق السكان الفلسطينيين.

المصدر: تاس

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أردوغان: سنعمل كل بوسعنا من أجل وقف همجية إسرائيل في غزة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى