أخبار المحيط

بدأ صيد طائرات F-16 في أوكرانيا

شاهد هذا الموضوع -بدأ صيد طائرات F-16 في أوكرانيا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

 

شارك زيلينسكي في حفل استلام القوات الجوية الأوكرانية أول طائرة F-16. وظهرت على الإنترنت صورة الحفل نفسه وكذلك الطائرات المحملة بالأسلحة.

وأشارت قناة “Fightbomber” الرسمية إلى أن هذا الحدث الذي طال انتظاره، بات واقعًا. والآن في كييف سوف يحاولون كشط “الزبدة” الإعلامية منه. ولكن النشوة سوف تزول قريباً، لأن طائرات F-16 أصبحت على رأس قائمة أهداف الدفاع الجوي والطيران الروسي. فـ “في المستقبل القريب، ستُكشف مرابط طائرات F-16، وستبدأ عملية البحث عنها. وقد بدأ هذا بالفعل. أُعلن عن افتتاح موسم صيدها”.

وأشارت القناة إلى أن طائرة F-16 الأولى- في الصورة (إذا كانت موثوقة)- مسلحة بصواريخ AIM-120 AMRAAM مداها 70 كم، فلم تزود بصواريخ AIM-120D التي مداها 180 كم.

و”على أية حال، ينبغي الاستعداد لأسوأ موقف ممكن بالنسبة لنا. فنحن في حاجة إلى تسجيل هدف سريع، لكسر الغطرسة. وهناك كثيرون يريدون تسجيل الهدف”.

ويرى مصدر “إيدا القديمة” أنه “لا يزال يتعين علينا انتظار معركة حقيقية للسيطرة على سماء أوكرانيا، لأن عدد الطائرات التي نُقلت الآن غير مناسب لمثل هذه المعركة الجوية”. فمعركة السيطرة على الأجواء، وفقا للخبراء، ستبدأ عندما يتم نقل 50 طائرة F-16 إلى كييف. في الوقت الحالي هناك 5-6 طائرات.

ونحن (الجيش الروسي)، بطريقة أو بأخرى، “نكتسب خبرة فريدة في مواجهة الأسلحة الغربية والتكتيكات العسكرية الغربية”.

المقالة تعبر فقط عن رأي الصحيفة أو الكاتب

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بدأ صيد طائرات F-16 في أوكرانيا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى