أخبار المحيط

بسبب حركة.. تجريد سباحة من البرونزية في أولمبياد باريس 2024

شاهد هذا الموضوع -بسبب حركة.. تجريد سباحة من البرونزية في أولمبياد باريس 2024- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقرير لها أن أليكس والش، تعرضت لأزمة في أولمبياد باريس 2024، خلال مشاركتها في نهائي سباق 200 متر فردي متنوع للسيدات، يوم السبت.

وحصلت الكندية سمر ماكنتوش على الميدالية الذهبية في السباق، وتلتها الأمريكية كيت دوغلاس في المرتبة الثانية، ومن ثم جاءت والش في المركز الثالث.

إقرأ المزيد

التونسي الجوادي يواصل تألقه في أولمبياد باريس 2024

ولكن مراجعات الفيديو كشفت أن والش أجرت انعطافا غير قانوني في منتصف الطريق، مما أدى لاستبعادها بحجة “انتهاك وضعية الظهر إلى الصدر”.

وسحبت الميدالية البرونزية من والش حيث حصلت عليها الأسترالية كايلي ماكيون التي كانت رابعة مع نهاية السباق.

وسبق لوالش، خريجة جامعة فيرجينيا أن فازت بالفضية في سباق المتنوع خلال أولمبياد طوكيو 2020، بالإضافة لـ3 ميداليات ذهبية في بطولة العالم 2023.

وبدت والش في حالة حزن شديد عقب قرار الاستبعاد الصادم وحاولت زميلاتها في المعسكر مواساتها.

يذكر أن الشقيقة الصغرى أليكس والش، وهي جريتشن، كانت قد نجحت في الفوز بذهبية سباق 100 متر تتابع المختلط.

المصدر: وسائل إعلام 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بسبب حركة.. تجريد سباحة من البرونزية في أولمبياد باريس 2024, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى