اليمن

أخبار عدن – اعتقال الإعلامي خالد الصوفي أثناء تغطيته لمليونية الكشف عن مصير عشال

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – اعتقال الإعلامي خالد الصوفي أثناء تغطيته لمليونية الكشف عن مصير عشال- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

في خورمكسر بمحافظة عدن، اعتقلت قوات الامن خالد، نجل الأكاديمي الدكتور أنور الصوفي، بعد أن استوقفته القوات وقامت بتفتيش جواله ووجدوا فيه فيديوهات وصور توثيقه للمليونية السلمية للكشف عن مصير المختطف عشال.

بعد مرور ساعات على اعتقاله، لا يزال مصير الشاب خالد غير معروف، وعائلته لا تعلم بالجهة التي اقتادته إليها قوات الامن حيث يبلغ خالد ٢٢ عامًا وهو خريج إعلام، تم اعتقاله أثناء ممارسته لمهنته الإعلامية دون وجه حق يذكر.

وبحسب تصريحات عائلته، يعتبر خالد شاباً مسالماً، وعبرت عن قلقها الشديد تجاه سلامة خالد وتطالب بالكشف الفوري عن مكان احتجازه وإطلاق سراحه دون تأخير.

وأدانت العديد من المنظمات الحقوقية والجهات المعنية هذا الاعتقال وطالبت بالكشف الفوري عن مصير خالد.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – اعتقال الإعلامي خالد الصوفي أثناء تغطيته لمليونية الكشف عن مصير عشال, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى