اليمن

صلح قبلي بمحافظة صنعاء ينهي قضية قتل بين آل السراجي وآل الحاشدي – يمني برس

شاهد هذا الموضوع -صلح قبلي بمحافظة صنعاء ينهي قضية قتل بين آل السراجي وآل الحاشدي – يمني برس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


يمني برس|

أنهى صلح قبلي بمحافظة صنعاء قضية قتل بين آل السراجي وآل الحاشدي من أبناء مديرية بني حشيش.

وخلال الصلح الذي حضره وكيل المحافظة مانع الأغربي، وقادته لجنة وساطة من عدد من الشخصيات الاجتماعية، أعلن أولياء دم المجني عليه وسيم هاني حسين أحمد أحسن الحاشدي، العفو عن آل السراجي لوجه الله وتشريفاً للحاضرين.

وأشاد الحاضرون، بموقف أولياء الدم في العفو الشامل في القضية استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في إصلاح ذات البين ومعالجة القضايا المجتمعية.

وثمنوا جهود كل من سعى وساهم في تقريب وجهات النظر حتى إنهاء القضية.

ودعت لجنة الوساطة، الجميع إلى التسامح ولم الشمل وتغليب المصلحة الوطنية على ما دونها.

حضر الصلح مدير مكتب هيئة الزكاة سليم الشوكاني وعدد من العقال والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,صلح قبلي بمحافظة صنعاء ينهي قضية قتل بين آل السراجي وآل الحاشدي – يمني برس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى