السعودية

“الداخلية”: ضبط 21 ألف مخالف بأسبوع

شاهد هذا الموضوع -“الداخلية”: ضبط 21 ألف مخالف بأسبوع- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ضبط 1540 شخصاً حاولوا عبور الحدود إلى داخل المملكة

 إحالة أكثر من 5.3 ألف وافد مخالف لبعثاتهم الدبلوماسية للحصول على وثائق سفر

إحالة أكثر من 5.3 ألف وافد مخالف لبعثاتهم الدبلوماسية للحصول على وثائق سفر

ضبطت الحملات الميدانية التي تنفذها وزارة الداخلية، أكثر من 21 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع.

 43% منهم يمنيو الجنسية و56% إثيوبيو الجنسية

وقالت الوزارة: إنه تم ضبط 13.2 ألف مخالف لنظام الإقامة، وأكثر من 5 آلاف مخالف لنظام أمن الحدود، ونحو 2.6 ألف مخالف لنظام العمل بجميع مناطق المملكة.

وأوضحت أن إجمالي مَن تم ضبطهم خلال محاولتهم عبور الحدود إلى داخل المملكة بلغ 1540 شخصاً، 43% منهم يمنيو الجنسية، و56% إثيوبيو الجنسية، و1% من جنسيات أخرى، كما تم ضبط 42 شخصاً لمحاولتهم عبور الحدود إلى خارج المملكة بطريقة غير نظامية.

وأشارت إلى أنه تم ضبط 5 متورطين في نقل وإيواء وتشغيل مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود والتستر عليهم، فيما وصل إجمالي مَن يتم إخضاعهم حالياً لإجراءات تنفيذ الأنظمة أكثر من 13 ألف وافد مخالف.

ولفتت الوزارة إلى أنه تمت إحالة أكثر من 5.3 ألف وافد مخالف لبعثاتهم الدبلوماسية للحصول على وثائق سفر، وإحالة أكثر من 2.1 ألف مخالف لاستكمال حجوزات سفرهم، وترحيل نحو 13 ألف مخالف.

No Image

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”الداخلية”: ضبط 21 ألف مخالف بأسبوع, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى