مصر

تفاصيل التحقيق مع سائق متهم بسرقة الشقق تحت الإنشاء

شاهد هذا الموضوع -تفاصيل التحقيق مع سائق متهم بسرقة الشقق تحت الإنشاء- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


أدلى سائق متهم بسرقة فى منطقة المطرية، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، حيث اعترف المتهم بتخصصه فى سرقة المواقع تحت الإنشاء وحمل المسروقات على سيارته، وأشار المتهم لقيامه ببيع المسروقات لتاجر خردة على علم بأن خلاطات المياه والمحابس من حصيلة مسروقات.


وأسفرت جهود الشرطة عن ضبط (سائق ” له معلومات جنائية” – مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية) ، وبحوزته (عدد من محابس المياه).


بمواجهته أقر بأن المضبوطات من متحصلات واقعة سرقة من عقار تحت الإنشاء بدائرة القسم، وأضاف بارتكابه وقائع سرقة من ذات الموقع والتصرف فى المسروقات بالبيع لعميله “سئ النية” مالك محل خردة تم ضبطه، وبحوزته كمية من محابس وخلاطات المياه و3 سخانات غاز.

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تفاصيل التحقيق مع سائق متهم بسرقة الشقق تحت الإنشاء, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى