السعودية

الدفاع المدني يحذر من الحالة المناخية بعدة مناطق

شاهد هذا الموضوع -الدفاع المدني يحذر من الحالة المناخية بعدة مناطق- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

دعا إلى عدم المجازفة بعبور الأودية

دعا إلى عدم المجازفة بعبور الأودية

دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى توخي الحيطة واتباع الإرشادات إثر الحالة المناخية التي تشهدها أجزاء من عدة مناطق اليوم (الجمعة).

وحذر الدفاع المدني من هطول أمطار على أجزاء من مناطق الباحة ومكة المكرمة وعسير وجازان، داعياً إلى عدم المجازفة بعبور الأودية أثناء هطول الأمطار.

وكان المركز الوطني للأرصاد قد نوه إلى استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار وزخات من البرد على أجزاء من عدة مناطق.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الدفاع المدني يحذر من الحالة المناخية بعدة مناطق, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى