السعودية

إطلاق العرض التشويقي لـ”أساطير في قادم الزمان 2″

شاهد هذا الموضوع -إطلاق العرض التشويقي لـ”أساطير في قادم الزمان 2″- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

من المقرر إطلاق المسلسل بالربع الأخير من العام

أطلقت شركة “مانجا” للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان “مسك”، العرض التشويقي للموسم الثاني من مسلسل الأنمي السعودي “أساطير في قادم الزمان”.

يُظهر لقطات من الرياض وأوكساجون

وتدور حكايات المسلسل حول أساطير في مناطق مختلفة من الجزيرة العربية وما حولها، في استعراض ثري ومتنوع غير مسبوق لمختلف البيئات والأزياء في المملكة، حيث يظهر العرض التشويقي لقطات من مدينة الرياض ومنطقة أوكساجون في نيوم.

ومن المقرر إطلاق المسلسل المكون من 13 حلقة ثرية، في اليابان ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الربع الأخير من هذا العام، حيث تبدأ مها مع أسرتها حياة جديدة في أوكساجون، حيث تواجه الشخصيات تحديات يومية متعددة في عالم يجمع بين الخيال والواقع في أوكساجون.

وتستمد مها خلال الموسم الثاني الحكمة والإلهام من “الجدة أسماء” التي تروي لهم قصصًا شعبية تحمل في طياتها حلولًا مبتكرة لمشاكلهم، حيث من المخطط أن يشارك في التمثيل الصوتي لحلقات الموسم الثاني ألمع نجوم الصوت والدبلجة في العالمين العربي والياباني.

يشار إلى أن مشاهدات الموسم الأول تجاوزت حاجز الـ 100 مليون على مستوى العالم، وتم عرضه على أكثر من 43 منصة عالميًا، وتم إطلاق البوستر العربي والياباني للموسم الثاني من المسلسل في فعالية أنمي جابان في طوكيو في شهر مارس الماضي.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,إطلاق العرض التشويقي لـ”أساطير في قادم الزمان 2″, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى