الاردن

الأردن يسير قافلة مساعدات غذائية جديدة لأهلنا في غزة مكونة من 91 شاحنة


الأردن يسير قافلة مساعدات غذائية جديدة لأهلنا في غزة مكونة من 91  شاحنة

جو 24 :

تمكنت القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي، والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية من إدخال قافلة مساعدات غذائية جديدة إلى أهالي قطاع غزة، بالشراكة مع برنامج الأغذية العالمي والهلال الأحمر القطري، و”ثريد”، وتكية أم علي، وروابي فرح، وتبرعات من الشعب العراقي، وسماحة السيد مقتدى الصدر، ومنظمة “الإنسانية مهمة” السنغافورية، ومنظمة “خدمت” الباكستانية.

وحملت القافلة المكونة من 91 شاحنة وفق بيان للهيئة اليوم السبت، مواد غذائية أساسية ليصار إلى توزيعها على أهلنا في غزة من خلال الجمعيات والمنظمات الشريكة.

وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، الدكتور حسين الشبلي، إن الأردن بات يعتبر المعبر الإنساني للمساعدات التي تتجه لأهلنا في غزة وشريان الحياة الرئيس الذي يتم تغذيته من مختلف المنظمات والقطاعات والدول.

وأكد أن الأردن يعمل على إيصال التبرعات المتنوعة والضرورية وضمان استمرارية إدخال المساعدات الإنسانية، مشيراً إلى أن العدد الكلي للشاحنات البرية التي دخلت غزة حتى اليوم بلغ 1412 شاحنة، بينما وصل عدد الطائرات التي انطلقت من الأردن باتجاه غزة عبر العريش 53 طائرة.

وتستمر الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في استقبال التبرعات النقدية من خلال حسابها البنكي في بنك الاتحاد رقم JO32 UBSI 1030 0000 4010 1659 9151 06، أو من خلال المحافظ الإلكترونية أو من خلال كليك JHCOGAZA، إضافة إلى “اي فواتيركم” ومن خلال موقعها الإلكتروني www.jhco.org.jo.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news




Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى