سوريا

موعد عودة محمد صلاح إلى صفوف ليفربول


تلقى الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، أنباءً إيجابية بشأن موعد العودة المرتقبة للنجم المصري محمد صلاح إلى صفوف الريدز بعد غياب بسبب الإصابة.

وحسب موقع (anfieldindex) فإن ليفربول بات قريبًا من استعادة خدمات صلاح، حيث يستعد الفرعون المصري إلى استئناف تدريباته الكاملة بعد شفائه من الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال فوز النادي الإنجليزي على برينتفورد بنتيجة 4-1.

ومن المنتظر أن يعود صلاح للظهور في تشكيلة ليفربول الأساسية وتحديدًا خلال مباريات سبارتا براغ التشيكي في الدوري الأوروبي، إلى جانب مباراة مانشستر سيتي الهامة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تأثير محمد صلاح على طموحات ليفربول

ويحلم ليفربول بحصد لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم؛ حيث يتصدر منافسات البريميرليغ برصيد 63 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني، ونقطتين أمام أرسنال صاحب المركز الثالث.

صلاح يتفوق على هالاند ويفوز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2023

ويرغب ليفربول في التتويج بلقب البريميرليغ من أجل تقديمه هدية خاصة إلى المدرب الألماني يورغن كلوب بعد إعلان رحيله عن تدريب الفريق نهاية الموسم الجاري.

ولا يبدو أن رحيل كلوب سيكون منفردًا، حيث تؤكد مصادر صحفية أن عددًا من نجوم الفريق سيغادرون أيضًا الصيف المقبل يتقدمهم المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك والحارس البرازيلي أليسون بيكر، إلى جانب محمد صلاح نفسه.

ومن أجل تحقيق هذا الحلم، يبدو ليفربول في حاجة ماسة لخدمات صلاح أكثر من أي وقت مضى، حيث يعد النجم المصري أفضل لاعبي الفريق هذا الموسم بتسجيله 15 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويعد الفرعون المصري من أبرز اللاعبين الذين مروا على تاريخ ليفربول، حيث خاض بصحبته 333 مواجهة، أحرز عبرها 205 أهداف مع تقديم 89 تمريرة حاسمة.

وقاد صلاح فريقه ليفربول للعديد من الألقاب، أبرزها مسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2018/2019 إلى جانب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019/2020، مع ألقاب أخرى في كأس إنجلترا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.

جدير بالذكر أن الأندية السعودية تخطط لملاحقة محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط غموض كبير يسيطر على مستقبله مع ليفربول في ظل تبقي عام واحد فقط على عقده الحالي، مما قد يدفع النادي الإنجليزي للموافقة على رحيله في صفقة لن تقل قيمتها عن 100 مليون يورو.

المصدر : winwin

شارك هذا المقال



Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى