المغرب

تاونات: هبة ملكية للشرفاء الصافيين ولأشخاص معوزين ومن ذوي الاحتياجات الخاصة


شرفت بعثة من الحجابة الملكية، الأربعاء بدائرة قرية أبا محمد (اقليم تاونات)، على توزيع هبة ملكية لفائدة الشرفاء الصافيين ولأشخاص معوزين وذوي احتياجات خاصة، وذلك بمناسبة الموسم السنوي للولي الصالح مولاي بوشتى الخمار.

وقام الوفد، الذي ترأسه السيد محمد سعد الدين سميج، مكلف بمهمة بالحجابة الملكية، بحضور عامل إقليم تاونات صالح دحا وممثلي الهيئة القضائية ومنتخبين ورئيس المجلس العلمي المحلي ورؤساء المصالح الأمنية والخارجية، والشرفاء الصافيين، بتوزيع مساعدات اجتماعية لفائدة الأيتام، وكراس متحركة لفائدة الأشخاص في وضعية إعاقة.

كما تم بنفس المناسبة توزيع إعانات مادية لفائدة مرضى القصور الكلوي والقلب والأرامل والمعوزات من الشرفاء الصافيين والفقهاء وحفظة القرآن الكريم.

وتروم هذه الالتفاتة الملكية الكريمة التخفيف من معاناة المرضى والأسر المعوزة التي تنتمي لإقليم تاونات ومساعدتها على مواجهة تكاليف الحياة.

وفي ختام حفل ديني نظم بالمناسبة، رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بالنصر والتمكين لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بصنوه السعيد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما توجه الحاضرون إلى الباري عز وجل بأن يمطر شآبيب الرحمة والمغفرة والرضوان على روحي جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني وأن يسكنهما فسيح جنانه.



رابط المصدر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى