سوريا

لسبب لا يمكن تخيله.. طائرة أميركية تحول مسارها وتهبط اضطرارياً


اضطرت طائرة من طراز “إيرباص A350” تابعة لشركة دلتا الأميركية، يوم الجمعة الماضي، إلى تحويل مسارها والهبوط اضطرارياً، وذلك بعد أن أصيب أحد الركاب بوعكة صحية.

وكانت الطائرة على بعد ساعتين من رحلة عبر المحيط الأطلسي من ولاية جورجيا الأميركية إلى مدينة برشلونة في إسبانيا، قبل أن يطلب قبطان الطائرة العودة لطارئ طبي بأحد الركاب.

سبب لا يمكن تخيله

وتداول رواد مواقع التواصل عبر منصة “إكس” (تويتر سابقاً)، المحادثات التي أجراها قبطان الطائرة مع مراقبة الحركة الجوية المسجلة على موقع (LiveATC.com).

وقال القبطان للمراقبة: “لدينا مشكلة بيولوجية، معنا راكب يعاني من الإسهال طوال الرحلة، لذا يريدون منا أن نعود إلى مدينة أتلانتا”.

كما أظهرت مقاطع فيديو متداولة، الطائرة وقد تلطخت ممراتها ببراز المريض.

ثعبان - طائرة

كيف علّق مسؤولو الشركة على الحادثة؟

ونقلت صحيفة “نيويورك بوست” الأميركية عن مسؤولي شركة “دلتا”، قولهم إن “أسبابا طبية” أجبرت الطائرة على الهبوط وتغيير المسار، دون أن يوضحوا ماهية الأسباب أو يقوموا بشرح التفاصيل.

وأكد المتحدث باسم الشركة أن “طاقم التنظيف الخاص كان بانتظار الطائرة بعد الهبوط وقاموا بتنظيفها بالكامل على الفور لتجنب التأخير وإيصال العملاء إلى وجهتهم النهائية بأسرع وقت ممكن”.

وبحسب موقع “فلايت رادار 24” السويدي، وصلت الطائرة إلى وجهتها مدينة برشلونة عند الساعة 5:10 مساء يوم السبت، أي بعد ثماني ساعات من الموعد المقرر لها.

الثعبان الذي وجد داخل حافلة في الهند

شارك هذا المقال





Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى