تونس

تبرئة كيفين سبيسي من تهم الاعتداء الجنسي على 3 رجال


قررت هيئة المحلفين في محكمة بلندن اليوم الأربعاء تبرئة الممثل الأمريكي كيفن سبيسي من ارتكاب جرائم جنسية بحق 4 رجال.

بعد شهر من المحاكمة وبعد مداولات استمرت 12 ساعة و 26 دقيقة ، أعلن المحلفون في محكمة ساوثوارك كراون بلندن أن النجم – الذي سيبلغ 64 عامًا يوم الأربعاء – غير مذنب في التهم التسع الموجهة إليه.

مع النطق بالحكم ، مسح ممثل “House of Cards” بعض الدموع ولوح بالشكر للمحلفين.

منذ بدء المحاكمة في نهاية يونيو ، قدم الادعاء كيفن سبيسي ، الذي دفع بأنه غير مذنب في جميع التهم الموجهة إليه ، كمتحرش جنسي باستخدام نفوذه للاعتداء على الشباب.

تحدث الممثل الحائز على جائزة الأوسكار مرتين عن أدواره في “American Beauty” و “Usual Suspects” عن العلاقات التوافقية وادعى أن بعض الحقائق اخترعها المدعون تمامًا.

اتهمه أربعة رجال بالاعتداء الجنسي بين عامي 2001 و 2013 ، بما في ذلك من 2004 عندما كان مدير مسرح لندن أولد فيك.

أخطر اتهام ضد الممثل ، الحائز على جائزة الأوسكار مرتين عن أدواره في درامي American Beauty و Usual Suspects ، هو اتهام رجل له بـ “تخديره” وممارسة الجنس معه أثناء نومه. .

ظهرت هذه الاتهامات في عام 2017 في بداية حركة #MeToo ، عندما كان كيفن سبيسي في أوج شهرته ، حيث قاد المترجم الفوري لسلسلة Netflix الشهيرة “House of Cards”. في هذه العملية ، تم ترحيله من المسلسل والمشاريع الأخرى التي كان سيشارك فيها.

وأثناء استجوابهم أمام بث الشرطة أثناء المحاكمة ، ادعى الرجال الأربعة أنهم لم يجرؤوا على التحدث في وقت سابق ، خوفًا من عدم تصديقهم أمام شخصية معروفة ومؤثرة.

أمام هيئة المحلفين ، قدم الممثل نفسه على أنه “غزلي كبير” لكنه نفى أي سلوك “عنيف” أو “عدواني” أو “مؤلم” ، معتقدًا أن قضية الادعاء كانت “ضعيفة”.

وادعى أنه “كسرت” الاتهامات وتحدث بشكل واضح عن “ضياع سمعته” ، وحصل على دعم المغني إلتون جون الذي أدلى بشهادته من موناكو لصالح الممثل.

واتهم كيفين سبيسي أيضًا بالاعتداء الجنسي في الولايات المتحدة ، وقد ثبتت براءته العام الماضي من قبل محكمة مدنية في نيويورك. وفي عام 2019 ، أُسقطت التهم في قضية أخرى.





رابط المصدر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى