سوريا

موكب الرئيس الأميركي يتعرّض لحادث سير في ديلاوير |فيديو + صور


تعرض موكب الرئيس الأميركي جو بايدن لحادث سير خلال توجهه للمشاركة في إحدى الفعاليات بولاية ديلاوير المطلة على المحيط الأطلسي.

وبحسب وسائل إعلام أميركية، اصطدمت سيارة بإحدى السيارات رباعية الدفع التابعة للحراسة الأمنية لموكب الرئيس بايدن، مساء أمس الأحد، وذلك في مدينة ويلمنغتون بولاية ديلاوير.

202206180531133113.jpg

وأضافت وسائل الإعلام أنّ الحادث وقع بينما كان الرئيس الأميركي وزوجته جيل بايدن يغادران مقر حملته الانتخابية بعد تناول الطعام مع أعضاء فريقه الانتخابي في ويلمنغتون.

December 18, 2023

وذكرت قناة “فوكس نيوز“، أنّ زوجة بايدن كانت لحظة وقوع الحادث داخل السيارة التي ستقلها وزوجها إلى المنزل، إلا أنها لم تصب بأذى وهي بخير.

December 18, 2023

وأضافت القناة الأميركية أنّ أفراد الأمن أسرعوا إثر سماعهم صوت الدوي الذي أحدثه الاصطدام  لإحاطة الرئيس الأميركي وإيصاله رفقة زوجته إلى المنزل بسيارة أخرى.

اصطدام سيارة بإحدى عربات موكب الرئيس الأميركي
اصطدام سيارة بإحدى عربات موكب الرئيس الأميركي

بدوره، قال مسؤول في البيت الأبيض -كان شاهداً على الحادث – إن “الرئيس جو بايدن وزوجته جيل بخير”.

اصطدام سيارة بإحدى عربات موكب الرئيس الأميركي

ولفت إلى أن أفراد الخدمة السرية بعد تأمين الرئيس الأميركي قاموا بمحاصرة السيارة وأمروا السائق بالخروج رافعا يديه.

December 18, 2023

جهاز الخدمة السرية الأميركي يكشف تطورات الحادث 

من جانبه، أفاد المتحدث باسم جهاز الخدمة السرية الأميركي ستيف كوبيك، الذي يشرف على حماية كبار المسؤولين الحكوميين، بأنّ الحادث الذي وقع مع موكب الرئيس الأميركي جو بايدن لم يكن متعمداً.

وأصدر جهاز الخدمة السرية بياناً جاء فيه: “في حوالي الساعة 8:09 من مساء الأحد، اصطدمت سيارة عابرة بمركبة تابعة للخدمة السرية كانت تحرس طريق الموكب الرئاسي في ويلمنغتون، ولم يكن هناك أية نوايا متعمدة من جانب المشاركين في الحادث. وغادر الموكب الرئاسي دون وقوع أي عواقب”.

2022-03-25t163557z_475660075_rc2p9t9rxil9_rtrmadp_3_ukraine-crisis-usa-poland.jpg

شارك هذا المقال





Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى