اليمن

منظمة نداء جنيف تشيد بلوحة الشكاوي بنقطة مصنع الحديد وتصفها بالجيدة

كتب / جلال السويسي

في رسالة صوتية استلمناها من مسؤول العلاقات العامة لمنظمة نداء جنيف يشيد بلوحة ارقام البلاغات والشكاوي بنقطة مصنع الحديد ويصفها بالخطوة الجيدة .

حيث قال في رسالته مسؤول العلاقات العامة بمنظمة نداء جنيف أ.أحمد ناصر أحمد باصهيب : ما لفت نظره وفريق المنظمة ممثل بمديرة المنظمة الأستاذة مريم اسماعيل وكذلك منسق البرامج بالمنظمة أ. محمد بانافع بعد خروجهم من اللقاء الذي جمعهم بقائد الفرقة الثاني عمالقة العميد حمدي شكري بمصنع الحديد يوم الخميس الماضي واثناء مرورهم بنقطة مصنع الحديد شاهدوا لوحة بها ارقام تلفونات خاصة بتلقي البلاغات والشكاوي وهذا ما جعل مسؤولي المنظمة تطمئن على أن هناك تحسن كبير في الجانب الأمني بالصبيحة

لافتاً في حديثه إلى تلك اللوحة الموضوعة على اعمدة النقطة الأمنية بمصنع الحديد بأنها اضافة جيدة إلى ما حققه قائد الحملة الأمنية  قائد الفرقة الثاني عمالقة حمدي شكري من امن واستقرار بطورالباحة واصفاً إياها بالخطوات الممتازة .

ونوه في حديثه بأن الأمن بطورالباحة يسير بخطى ثابت قائلاً وهذا ما سننقله للمنظمات بأن طورالباحة في ظل انتشار قوات اللواء الثاني عمالقة تشهد حالة أمن واستقرار كبير 
مشيداً بقيادة اللواء الثاني عمالقة وقيادة الحملة الأمنية وكذلك قيادة النقطة على تلك الخطوات المحمودة وكما قال بأنها ستساعد المواطن وسالكي الطريق من الإبلاغ عما سيحدث لهم بالطريق أن سمح الله ..

وبدوره ومن خلال تواصلنا مع قائد النقطة القيادي شكري الصبيحي أكد بأنهم وضعوا لوحة بها ارقام عمليات النقطة لاستلام الشكاوي والبلاغات أياً كانت ومن اي شخص وأكد بانهم في حالة استلام أي اتصال او بلاغ سيكونون جاهزين لإنصاف صاحب الشكوى سواء كانت عملية ابتزاز للمواطن من أفراد النقطة أو عن أي ظاهرة تقطع تحدث لهم بالطريق العام ..

ومشيراً في حديثه للأسباب التي دعته لوضع هذه اللوحة كما قال /قبل فترة هناك احد المواطنيين وهو في طريقه إلى عدن بلغني ان في ثلاثة اشخاص اعترضوا سيارته واطلقوا عليه رصاص ومافي عنده أي رقم يبلغ فجأت لي فكرة أن أضع أرقام خاصة لأي بلاغ أو شكاوي قد تحدث من هذا القبيل وغيره كي نقوم بواجبنا تجاه حماية المواطن من اي اعتداءات كانت تحدث بين الحين والحين الآخر .


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى