اليمن

الداحوري يزور مركز زنجبار الصيفي ويشيد بنشاطه ويقدم فنلات رياضية


زنجبار(عدن الغد)خاص:

زار صباح اليوم الخميس مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شايع الداحوري مركز زنجبار الصيفي وكان في استقباله قيادة المركز  و اطلع الداحوري على برنامج المركز والجداول اليومية لجميع الالعاب واستمع  للإيجابيات والسلبيات وكل مايتعلق بالأنشطة المعدة من قيادة المركز.

وطاف الدحواري على غرف الالعاب التي يمارس فيها الشباب الأنشطة والمتمثلة في غرفة البلياردو و الجيم والشطرنج و تنس الطاولة و رمي السهام ( الحربه)  وتابع  المواجهات المثيرة في لعبة كرة القدم الخماسي.

مشيدا بالأنشطة المتنوعة في المركز وإقبال الشباب لممارستها واستغلال أوقاتهم والاستفادة من جميع الأنشطة والبرامج التي تعود عليهم بالفائدة في حياتهم اليومية والمستقبلية .

مشيدا بالاعداد الجيد والتنظيم العالي للمركز والإقبال الكبير لشباب المديرية مثمناً كل الجهود التي تبذل لإنجاح فعاليات المركز الصيفي بزنجبار .

وأكد الداحوري لقيادة المركز الصيفي بزنجبار أن قيادة المديرية داعمة لأنشطة الشباب وخاصة في قضاء وقت الفراغ وإكسابهم العديد من المعارف والمعلومات وتوجيههم توجيه سليم لما من شأنه يعود بالفائدة لهم وللمجتمع فخيرا لهم أن يمارسو الأنشطة بدلا من الضياع.

وأعلن الداحوري عن تقديمه جوائز للفرق الفائزة متمثلة في فنلات رياضية دعماً لأنشطة الشباب وبرامجهم الصيفية .

وبدوره تقدمت قيادة المركز  الصيفي بزنجبار بجزيل الشكر والعرفان لمدير عام مديرية زنجبار شايع الداحوري على زيارته للمركز وتفقده لأبنائه في المديرية، وهذا إن دل إنما يدل على حرصة بمسؤوليته تجاه الشباب.

متمنين من جميع المسؤلين أن يحذو حذو الداحوري لاستمرار الانشطة وبرامج المركز الصيفي.

رافقه خلال الزيارة نبيل الباهزي مدير ادارة الاشغال  وحيدرة الحنشي .

*من نبيل ماطر


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى