تونس

المخرج التونسي محمد الخياري يختار المغرب لتصوير الجزء الثاني لمسلسل الوعد


وقع الاختيار على مجموعة من الوجوه المغربية في عالم التمثيل للانضمام إلى طاقم عمل مسلسل عربي بإنتاج ضخم، صورت مشاهد جزئه الثاني في الأسابيع القليلة الماضية بالمغرب، بعد تنفيذ الجزء الأول الذي صور مطلع سنة 2022، وهم كل من مريم الزعيمي، أمين الناجي، محمد مفتاح، سلمى السيري، كرم لمراني، وآخرين.

ويتعلق الأمر بالمسلسل التاريخي “الوعد” الذي تدور قصته حول السيرة الهلالية وتغريبتها الشهيرة التي تعتبر إلياذة العرب في الموروث الشعبي العربي، وقد تم تصويره ضواحي المدينة الحمراء مراكش ومجموعة من المدن المغربية الأخرى، بمشاركة ثلة من النجوم العرب.

المسلسل الذي ستبث حلقاته عبر منصة عرض عالمية ابتداء من يوم 11 يناير الجاري سيعرض عبر أربعة مواسم متتالية، وقد تم الشروع في تصوير مواسمه المتبقية بمستوى فني عال، تحت إشراف المنتج المصري الشهير ياسر فهمي؛ في حين تولى كتابة قصته والسيناريو الخاص به الكاتب المصري عبد الرحيم كمال، والسيناريست ناصر عبد الرحمن، وعاد الإخراج للتونسي محمد الخياري.

ويعرف الموسم الثاني من المسلسل التاريخي “الوعد” مشاركة كل من الفنانة الكويتية بثينة الرايسي، التي استغلت فترة زيارتها الأخيرة من أجل الاستمتاع بسحر المدينة الحمراء، والممثل الأردني خالد نجم، والسعودي محمد هاشم، وعبد المحسن النمر، وعبد الله وزياد التواتي من تونس، وشيلاء سبت من البحرين، وإبراهيم الزدجالي من عمان، وآخرين.

جدير بالذكر أن الموسم الأول من مسلسل “الوعد” صور بين كل من مراكش واستوديوهات ورزازات وأكادير وقرية أيت حدو، وفاس.





رابط المصدر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى