الجزائر

حصاد محترفينا بمختلف الدوريات الأوروبية والعربية – الجزائر الآن


صحفي جزائري مختص في الشأن الرياضي .

الجزائر الآن – مع اقتراب موعد الدورة الدولية التي ستحتضنها الجزائر آخر أسابيع شهر مارس الحالي، تواجد العديد من اللاعبين الدوليين، في وضعية صعبة مع فرقهم، فيما يواصل البعض الآخر تألقه، في صورة فارس شايبي الذي يقدم  مستويات مميزة، منذ العودة من كأس إفريقيا، أخرها عندما شارك أساسيا بألوان ناديه إينتراخت فرانكفورت أمام نادي هايدنهايم في اللقاء الذي انتهى لصالح فرانكفورت بنتيجة  2-1 في الدوري الألماني، حال شايبي لم يختلف عن حال ريان أيت نوري الذي يواصل الظهور كأساسي أساسيا مع ولفرهامبتون ولكنه انهزم في آخر لقاء أمام نادي نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أما بفرنسا فقد غاب وناس الذي بنسبة كبيرة سيضيع تربص الخضر لهذا الشهر، في حين ظهر نبيل بن طالب أساسيا وفاز مع ناديه ليل ضد نادي ريمس بنتيجة 1-0 . وبألمانيا اكتفى رامي بن سبعيني بالمشاركة في آخر دقيقتين من اللقاء الذي فاز به ناديه بوروسيا دورتموند امام يونيون برلين بنتيجة 2-0 ضمن منافسات الدوري الألماني. وفي بلجيكا ظهر مجددا محمد أمين عمورة كأساسي وفاز مع ناديه يونيون سانت جيلواز أمام نادي اود هيفرلي لوفين بنتيجة 2-0 في الدوري البلجيكي، وقد ظهر أيضا اسلام سليماني كأساسي مع ناديه ميشيلن أمام نادي سيركل بروج ويفوز  3-2 في الدوري البلجيكي.
وفي إيطاليا، لازم حسام عوار دكة الاحتياط مجددا رغم تقدم روما برباعية في آخر جولات الكالتشيو، فيما استرجع قائد الخضر، رياض محرز الكثير من إمكانياته، وساهل في عودة فريقه الأهلي بالتعادل بالتعادل الإيجابي 1-1 في دوري روشن السعودي، وأخيرا سجل سوداني هدفين مع فريقه ماريبور ورفع رصيده إلى 8 أهداف في 16 لقاء وبات على بعد 3 اهداف من صدارة هدافي  الدوري السلوفيني.



Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى