سوريا

ميسي يدفع رابطة الدوري الأميركي لإجراء تغيير تاريخي


أفاد المدير الفني لنادي إنتر ميامي الأميركي، جيراردو تاتا مارتينو، بأنه من “المحتمل” أن تقرّر رابطة الدوري الأميركي للمحترفين (MLS) إيقاف البطولة خلال التوقّفات الدولية للفيفا، بدءاً من العام المقبل 2024، للحيلولة دون غياب النجم الأبرز في الكرة الأميركية، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال الأرجنتيتي “مارتينو” خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة نادي ناشفيل في الدوري، أمس الثلاثاء، إنّه “يعتقد دراسة الأمر في العام المقبل، ومن المحتمل أن يحدث هذا الأمر”.

وحتى العام الجاري، كانت بطولة الدوري الأميركي تستمر حتى خلال فترات التوقّف الدولي للفيفا، وسيستمر الأمر في التوقف المقبل في أيلول، وهو ما يعني افتقاد إنتر ميامي لخدمات نجمه ميسي في مرحلة حاسمة وحسّاسة من الموسم، حيث ينافس الفريق على حظوظه في البقاء.

وأكّد “مارتينو” أن مواطنه ميسي سيظهر منذ البداية في مباراة الأربعاء أمام ناشفيل، بعد أن جلس على مقاعد البدلاء أمام نيويورك ريد بولز، السبت الفائت، وشارك في الشوط الثاني.

بهدف عالمي.. ميسي يقود إنتر ميامي لإحراز أولى ألقابه بكأس الرابطتين

ميسي مع إنتر ميامي

منذ ظهوره بقميص الفريق الأميريكي، سجّل ليونيل ميسي 11 هدفًا في 9 مباريات، وقاد الفريق في 20 تموز الفائت إلى لقب كأس الدوريات، الأوّل على الإطلاق في تاريخ النادي.

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

 

شارك هذا المقال





Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى