مصر

وفاة نجل الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي

قالت وسائل إعلام عربية أن الابن الأصغر للرئيس المصري الأسبق، محمد مرسي، توفي مساء اليوم الأربعاء، بحسب ما أكدت مصادر مُقرَّبة من الأسرة وأخرى إعلامية.

ونقلت قناة “الجزيرة مباشر” القطرية عن مصادر، في نبأ عاجل تأكيدها و فا ة الشاب عبدالله نجل الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي إثر أز مة قلبية.

من جانبه، كتب أحد المقربين من أسرة مرسي، على حسابه في “فيسبوك”: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. تواصلت الآن مع أحمد نجل الرئيس الشهيد محمد مرسي وأكدلي وفا ة شقيقه الأصغر عبدالله محمد مرسي”.

وحول تفاصيل الو فاة، أوضح، “أخبرني أن عبدالله كان يقود سيارته وحصل له تشنجات ونقل للمستشفى وكانت عضلة القلب توقفت عن العمل ولم يستطع الأطباء”.

وتناقل ناشطون ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر، مؤكدين أن عبدالفتاح السيسي هو المسؤول الأول عن و فاته، كون الأزمة القـ.ـلبية التي أصيب بها جاءت جراء حزنه على والده الر احل.

وكان أول رئيس مصري منتخب في مصر بعد ثورة 25 يناير 2011، تو في جراء إهماله طـ.ـبيًا من جانب “نظام السيسي”؛ حيث اتهمت الأسرة النظام المصري بقتل والدهم.

وكان الجيش المصري بقيادة عبدالفتاح السيسي، أطاح بـ”مرسي” من الحكم، واع تقل أكثر من 100 ألف شخص في حملات أمنية كبيرة، ليعتلى سدة الحكم بعد ذلك، ويفرض سياسة أمنية شديدة أنهت ثورة يناير.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى