سوريا

موالون و”رماديون”.. بشار الأسد يلتقي بممثلي وصنّاع الدراما السورية


التقى رئيس النظام السوري بشار الأسد بمجموعة من ممثلي ومخرجي الدراما السوريين، اليوم الأحد، بحسب تسجيل مصوّر نشرته وكالة أنباء النظام (سانا) على منصة “إكس”.

وأرفقت الوكالة بالمقطع المصوّر تعليقاً جاء فيه: “لقاء يجمع بشار الأسد مع مجموعة من نجوم الدراما السورية، ممثلين ومخرجين. وحوار عن صناعة الدراما وتحديات الإنتاج، والنصوص والتصوير، ودَور الأعمال الدرامية حالياً داخل المجتمع، ودعم صناعتها في المرحلة المقبلة”.

وظهر في مقطع الفيديو كل من الممثلات والممثلين: بسام كوسا، وتيم حسن، وسامر إسماعيل، وسوزان نجم الدين، ونادين تحسين بيك، وعباس النوري، وباسم ياخور، وخالد القيش، وقصي خولي، وفادي صبيح، ومحمود نصر.

كما ظهر في المقطع المصوّر كل من مخرجي الدراما السورية: رشا شربتجي وسامر برقاوي والمثنى صبح، بالإضافة إلى الموسيقي والملحن طاهر مامللي.

وبحسب الفيديو، فقد أجرى رئيس النظام مع الممثلين جولة داخل القصر الرئاسي الذي جرى فيه اللقاء، والتقط معهم صوراً تذكارية جماعية خلال تلك الجولة.

ويأتي لقاء بشار الأسد مع المجموعة الدرامية عشية شهر رمضان المبارك، في ظل الأزمة المعيشية الخانقة والتي تشهدها مختلف مناطق سيطرة النظام السوري، مع عدم قدرة معظم العائلات على تأمين الأساسيات الضرورية خلال هذا الشهر.

161332016_175363081062284_701937761847730689_n.jpg

شارك هذا المقال





Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى